الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:08 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فحص لاعب الأهلي الطبي قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم، تفاصيل الفحص الطبي، الذي أجرها رأفت خليل، لاعب الفريق الأول، بعد تعرضه للإصابة خلال المران الأخير قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض رأفت خليل، للإصابة خلال مران الأحمر الأخير، الذي أقيم الثلاثاء الماضي، على ملعب التتش بالجزيرة، وتم استبعاده من الرحلة المسافرة إلى المغرب لمواجهة الرجاء المغربي في دوري الأبطال.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "الفحص الطبي الذي أجره اللاعب بأحد المراكز الطبية، أكد إصابة اللاعب بكدمة في الركبة، وحصل اللاعب على راحة لمدة يومين من التدريبات وبعدها يعود بشكل طبيعي للمران".

وأوضح المصدر: "يعود اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية، استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء الرياضي المغربي، مساء السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي، في كأس السوبر المصري، يوم الجمعة الموافق ٥ مايو المقبل، على ستاد محمد بن زايد، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الامارات.