الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سابت له البيت فولع في الشقة».. خناقة زوجية تنتهي بمأساة في البساتين

حريق شقة -ارشيفية
حريق شقة -ارشيفية

تستكمل جهات التحقيق في القاهرة،صباح اليوم الخميس، التحقيقات في إضرام زوج النيران في مسكن الزوجية، بسبب خلافات زوجية بينهما في منطقة البساتين.

خلافات زوجية وراء حريق شقة البساتين

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء اشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا أفاد بإندلاع حريق هائل بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين، وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

واتضح من الفحص والمعاينة التي أجرتها وحدة مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، أن العقار مُكون من 4 طوابق أعلى الأرضى ونشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع نتج عن ذلك تلفيات بمحتوياتها "دون إصابات".

وبسؤال صاحبة المنزل "ربة منزل" قررت بإكتشافها نشوب الحريــق بعد حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها ومقيم بنفس العنوان "غير مُتواجد" وتركت على إثرها مسكنهما وتوجهت لإحدى جيرانها بالطابق الثانى، واتهمت زوجها بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة تبين لأجهزة أمن القاهرة صحة الواقعة وأن زوجها وراء إرتكابها تم إستهداف المتهم وضبطه .

وبمواجهته أمام رجال المباحث، إعترف بأنه نظراً لقيام زوجته بترك المنزل قام بإضرام النيران بمخلفات بلاستيكية بغرفة النوم باستخدام قداحة نكاية فيها، مما أدى إلى نشوب الحريق ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.