الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يسابق الزمن لتجهيز نجمه لمباراة الأهلي

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام الأهلي، ببطولة كأس السوبر والمقرر لها يوم 5 مايو الشهر المقبل، والتي ستقام بالإمارات.

أوسوريو يجهز نجم الفريق لموقعة الأهلي

يجهز الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، وذلك من أجل الإستعانة بخدماته وإشاركه في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر.

ويعد فتوح إحدى الركائز الأساسية التي يعتمد عليها في مركز الظهير الأيسر، لذلك يخوض برنامج بدني وفني قوي في ظل معاناته من إصابة أبعدته عن المشاركة بمباراة سيراميكا كليوباترا.

وفي سياق متصل، يرغب أوسوريو في منح اللاعب محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، فرصة في المشاركة مع فريقه، وذلك بعد تألقه وظهوره بمستوى جيد خلال المباريات التي شارك فيها.

فتتمثل رغبة أوسوريو بإعطاء فرصة كاملة للحارس محمد صبحي، من أجل إثبات جدرته وإظهار قدراته وإمكانياته الفنية، ومدى استحقاقه بالمشاركة.

ويذكر أن، الفارس الأبيض يصطدم بالمارد الأحمر يوم 5 مايو المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.