الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:07 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اجتماع مهم في الزمالك لمناقشة هذا الملف

الزمالك
الزمالك

استقرت لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، على عقد اجتماع خلال أسبوع، وذلك من أجل مناقشة ملف الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معاها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيتم خلال الاجتماع أيضا، دراسة ملف تسويق اللاعبين لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة والعودة لحصد البطولات بالموسم القادم.

ويحضر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاجتماع المقرر عقده، وذلك لمعرفة احتياجاته من تدعيمات للفريق بالموسم المقبل.

وكان أوسوريو طالب بإعطائه وقت كافي لتحديد مصير عدد كبير من اللاعيبين الذين يتم الإستغناء عن خدماتهم سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي.

وشهد الموسم الحالي بمختلف البطولات، تراجع أداء لاعبين نادي الزمالك وإخفاق مراكزهم ونتائجهم، إلى جانب عدم الاستقرار في مجلس الإدارة وتغير المدرب، وغيره من الأمور الأخرى.

ونجح الفارس الأبيض من تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بانتصار الأبيض وخطف الثلاث نقاط.

ويذكر أن، الفارس الأبيض بعد فوز الأمس وحصد ثلاث نقاط غالية، تمكن من رفع رصيده من النقاط بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز إلى النقطة 43، وعزز موقفه بترتيب المسابقة.