الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يواصل مرانه الأساسي بالمغرب لليوم الثاني على التوالي

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض تدريباته الجماعية لليوم الثاني على التوالي بالمغرب اليوم الخميس، وذلك في إطار الاستعدادات للموقعة المرتقبة بينه وبين فريق الرجاء المغربي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

والمقرر إقامتها على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي نسخة 2023.

وكان المارد الأحمر خاض مرانه الأول على الأراضي المغربية أمس الأربعاء، في إحدى الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

ويسعى النادي الأهلي في مواجهة الإياب لتحقيق الفوز وسحق الرجاء في عقر داره وخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق الأحمر مباراته ضد الرجاء المغربي بمعنويات مرتفعة، بسبب وضع قدميه على خطوة متقدمة من التأهل لنصف نهائي البطولة، وذلك من خلال تحقيقه الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

ويذكر أن، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، سيقوم في مران اليوم بتنفيذ بعض الخطط الفنية، التي يريد تطبيقها يوم السبت، إلى جانب إعطاء اللاعبين بعض التعليمات والإرشادات التي يرغب في تنفيذها.