الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنان مطاوع مطلوبة على جوجل بسبب طقوسها في العيد.. ما القصة؟

حنان مطاوع-أرشيفية
حنان مطاوع-أرشيفية

تصدرت الفنانة حنان مطاوع، مؤشر البحث العالمي "جوجل"، بعد أن كشفت عن طقوسها في عيد الفطر المبارك، وذلك خلال لقائها في برنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر شاشة قناة دي إم سي.

حنان مطاوع مطلوبة على جوجل بسبب طقوسها في العيد.. ما القصة؟

أكدت حنان مطاوع، خلال اللقاء أن طقوسها في العيد لم تختلف منذ طفولتها حتى بعد إنجابها، حيث أنها مازالت تشتري ملابس جديدة للعيد، وتأخذ العيدية من والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي، ومن زوجها.

وأشارت إلى أنها رفضت المشاركة في مسلسل سره الباتع عندما تواصل معها المخرج خالد يوسف، بسبب ارتباطها بمسلسلها الأخير "وعود سخيفة"، ولكن المخرج ذهب إلى منزلها وفطر معها هي وزوجها فول وطعمية واقنعها بالمسلسل، وبالفعل وافقت على المشاركة بعد أن قرأت السيناريو ووجدته عمل مختلف ومميزة، ويجب أن تشارك فيه.

وأوضحت مطاوع، أنها لم تكن متوقعة أن يحقق مسلسل "وعود سخيفة" نجاح خلال الموسم الرمضاني 2023 بسبب قلة الدعايا له وسط الأعمال الدرامية الأخرى، ولكنها تفاجأت بتحقيقه نجاحا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا وفي الشوارع، حتى أن الجمهور كان يناديها في الشارع باسم "سخيفة"، موجه الشكر إلى الله على أنه كرم سعيها بالنجاح.

تفاصيل مسلسل وعود سخيفة

مسلسل وعود سخيفة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الفتاة سخيفة الضعيفة والتي تتعرض إلى الظلم من الآخرين وهو ما يجعلها تتحول إلى فتاة قوية لا تترك حقها، والعمل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين مثل الفنان نور محمود، الفنانة تيسير عبد العزيز، الفنانة سلوى خطاب، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة سمر علام، الفنان أحمد كشك، الفنان محمد رضوان، والعمل من تأليف أحمد صبحي، و من إخراج أحمد حسن، ويتكون من 15 حلقة فقط.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع، بطولة الفنانة نجلاء بدر، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد فهمي، حنان مطاوع، والعمل من إخراج خالد يوسف، وعرض في رمضان 2023.