الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:48 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش عارف يقرأ القرآن».. فيديو صادم لمرتضى منصور يشعل غضب الجمهور

مرتضى منصور- ياندكس
مرتضى منصور- ياندكس

كالعادة بمجرد ذكر اسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يصاحبه أمور جدلية، ولكن هذه المرة انتشر مقطع فيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتلو القران الكريم بطريقة خاطئة، أشعل من خلالها غضب النشطاء.

جاء فيديو مرتضى منصور وهو يتلو القران الكريم في سورتي "الفيل" و"الفلق" مخطئًا في الكثير من الآيات وبطريقة غير واعية، مما وضعه في مرمى الانتقاد وجعل الجميع في حالة هجوم عليه.

وجاءت تعليقات السوشيال ميديا على هذا الفيديو بشكل عنيف، فقال أحد النشطاء: "الإنسان الذي لسانه سباب يصعب عليه قراءة القران الكريم ولا حول ولا قوة إلا بالله".

أزمات مرتضى منصور

ولم تكن هذه آخر أزمات مرتضى منصور، فله أزمة شهيرة تم حبسه على خلفيتها عندما سبّ رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو المجلس محمد سراج الدين، في أحد البرامج التليفزيونية، على إثره تقدم المحامي محمد عثمان، وكيلًا عن الأخير ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور يتهمه السب والتجاوز في حقه، وذلك في شهر أغسطس 2022 الماضي.

وقررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حبس مرتضى منصور شهرا مع الشغل والنفاذ، في القضية الخاصة بسب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ورحلت الأجهزة الأمنية مرتضى منصور إلى السجن لتنفيذ فترة عقوبته وهي الحبس شهرًا بعد قرار محكمة النقض برفض الطعن المقدم على حكم حبسه، ليسدل الستار بتصريح لمرتضي منصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "يا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا أو اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وإن شاء الله هينتصر.. ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي.. بشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء".