الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يسبب شللا في حركة المرور بلندن.. فما القصة؟

حافلة من طابقين في لندن-صحيفة ديلي ميل
حافلة من طابقين في لندن-صحيفة ديلي ميل

نُشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر تطبيق "التيك توك"، لشخص تسبب في تعطيل حركة المرور، مما سبب حدوث ازدحام مروري كبير في الطريق العام، نتيجة لعدم استطاعت هذا الرجل ركوب الحافلة المكونة من طابقين بلندن، وقد تم هذا الحدث على طريق 113 ماربل آرك.

وقد استطاع أحد رواد موقع السوشيال ميديا بالتقاط مقطع الفيديو، وبعد ذلك نشره على برنامج التيك توك، مما أثار جدلًا واسعًا بين المواطنين في لندن، بعد تداول الحدث، وفقًا لما ورد بصحيفة "ديلي ميل".

تبين خلال مقطع الفيديو، حدوث شلل تام وإيقاف حركة المرورعلى طريق 113 ماربل آرك، وظهر بشكل طابور طويل خلف الحافلة، ومن ناحية أخرى كان ينتظرجميع السائقين بصبر حتى استئناف حركة المرور، وعندما كان يحاول الالتحاق بالحافلة، ولكنه لم يصل.

سببت تصرفات الرجل بعض ردود الأفعال المتباينة من خلال رواد موقع السوشيال ميديا، الذين أصابهم الحيرة في هذا الوقت، وأظهر في تعليقاتهم قائلين: "أنهم قد استطيعوا الوصول بما يقومون به عندما تفوتني الحافلة".

وعلق بعض مستخدمي وسائل التواصل بأن التصرف الذي فعله الراكب كان صحيحا، وأيضا سرعة نشر هذا الفيديو على اعتبارهم أنهم في "حاجة ماسة إليه".