الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:58 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”رح نلتقى لتزين هالدنيا موسيقى”.. أصالة تروج لموعد حفلها الغنائي بـ لبنان مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات قرب الخليل لمنع وصولها لغزة ”تعليم العاصمة” تعلن روابط وشفرات الاستجابة السريعة ”QR code” الخاصة بالمراجعات النهائية لطفي لبيب يفتح النار على مروجي شائعة إصابته بالشلل.. ”فيديو” ضابط أمريكي يستقيل من وكالة الاستخبارات احتجاجًا على دعم واشنطن لإسرائيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشبين القناطر على مدار اليوم بمناسبة عيد ميلاده.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام محافظ الغربية يعقد اجتماعًا مع خريجي المبادرة الرئاسية «1000 مدير مدرسة» الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش حقيقة إجراء محادثات هاتفية حول أزمة معبر رفح بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس الشاباك طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ” راتب 9 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في هذه الأماكن والتقديم الآن

ترتيب دوري عمومي سيدات اليد بعد تعثر سبورتنج وتعادل القطبين

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي الشمس المفاجأة، وتمكن من تحقيق الفوز على نادي سبورتنج خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورة المجمعة النهائية لدوري عمومي السيدات، لحسم لقب الموسم الرياضي الجاري 2022-2023.

ويحصل الفائز في هذه المرحلة على 3 نقاط، ونقطتين للتعادل ونقطة وحيدة للفريق الخاسر، وكان التعادل بنتيجة 15-15 حسم قمة القطبين بين الأهلي والزمالك التي أقيمت عصر اليوم، ليسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من المجمعة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي سيدات الأهلي بالشمس غدًا في مباريات الجولة الثانية على أن يواجه الزمالك فريق سبورتنج، وتقام مباريات الجولة الثالثة الحاسمة للقب الدوري يوم السبت المقبل.

وجاء جدول ترتيب دوري عمومي السيدات لكرة اليد بعد انتهاء الجولة الأولى كالآتي:

1- الأهلي - 4 نقاط

2- الشمس - 4 نقاط

3- سبورتنج - 2.5 نقطة

4- الزمالك - 2.5 نقطة

وصعد الأهلي للمرحلة الثالثة برصيد نقطتين، سبورتنج برصيد نقطة ونصف، الشمس بنقطة وحيدة، الزمالك نصف نقطة.