الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصرية للاتصالات تتيح المكالمات الدولية مجانًا من وإلى السودان

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

قررت الشركة المصرية للاتصالات WE، إتاحة المكالمات والرسائل الدولية مجانًا ولمدة أسبوع من وإلى السودان، وذلك ابتداء من الساعة 6 صباحًا اليوم الجمعة.

المكالمات إلى السودان

وقالت الشركة المصرية للاتصالات، في منشور عبر صفحتها: اطمن على أهلك وحبايبك في السودان في أي وقت طوال اليوم، حيث يأتي ذلك بعدما أتاحت شركة فودافون المكالمات والرسائل الدولية (مكالمات ورسائل) من وإلى السودان مجانًا لمدة ثلاثة أيام، وذلك بدءا من اليوم الخميس 27-4-2023 الساعة 12 ظهرًا.

وتتوقف محافظ شركات المحمول الإلكترونية لمدة 4 ساعات، بدءًا من الساعة 11 مساء الخميس، حتى 3 صباح الجمعة، كما تتأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات، حسبما ذكرت شركات الاتصالات في رسائل لعملائها؛ ويأتي ذلك في ظل عودة مصر للعمل بالتوقيت الصيفي؛ حيث سيتم تقديم الساعة بمقدار 60 دقيقة، اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من إبريل إلى الخميس الأخير من أكتوبر كل عام.

وأصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليماته بخصوص مواعيد عمل منافذ بيع مقدمي خدمات شركات الاتصالات وأوقات التعامل مع الجمهور، حيث تعمل طوال أيام الأسبوع من 9 صباحًا حتى 10.30 مساءً، عدا يومي الجمعة والخميس، حيث تعمل من الساعة 9 صباحًا حتى 11.30 مساءً يوم الخميس، ومن 3 عصرًا إلى 11.30 مساء يوم الجمعة.

موضوعات متعلقة