الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني وبسمة بوسيل.. من شائعات الانفصال إلى «تم الطلاق وبينا كل ود واحترام»

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل
شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

تصدر الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل التريند خلال الساعات الماضية، بعدما صدما الجمهور بخبر طلاقهما عقب قصة حب وزواج استمر 12 سنة.

ورغم ظهور العديد من الشائعات حول انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل خلال السنوات الماضية، إلا أنها المرة الأولى التي يعلنان به الأمر بشكل رسمي.

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

اعتاد الجمهور على انتشار العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي بسبب خلافات تظهر بين الحين والآخر، لكنهما يعودا ويظهرا سويًا في الحفلات والمناسبات الفنية بشكل رومانسي.

هذه المرة أعلنت الفنانة بسمة بوسيل خبر الطلاق عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، قائلة: "تم الطلاق بيني وبين تامر وبينا كل ود واحترام"، ليرد عليها الفنان تامر حسني عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته، قائلًا: "عشرة 12 سنة مش هينة سأظل الأب والأخ والصديق والسند".

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

أزمات تامر حسني وبسمة بوسيل

أزمات تامر حسني وبسمة بوسيل عرض مستمر على مدار الـ 12 سنة الماضية، فقبل أربعة أعوام أعلنت الفنانة المغربية انفصالها عن تامر حسني بسبب إرسال صور وفيديوهات لتامر حسني مع المعجبات وعدم تقديرها أو احترامها، وذلك بحسب تعبيرها.

وبإحدى المرات وجهت بسمة بوسيل رسالة غامضة، قالت فيها: "لن يتزوجك.. روحي أركني بلاش شو"، وتساءل الجمهور عن هوية السيدة التي توجه لها الرسالة، وتوقع البعض أن تكون جليلة المغربية التي صرحت في أكثر من مرة عن وجود علاقة حب بينها وبين المطرب المصري.

أزمات تامر حسني وبسمة بوسيل

غيرة بسمة بوسيل على تامر حسني

يشار إلى أن غيرة بسمة بوسيل على تامر حسني تعد من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الخلافات بينهما، ففي بداية زواجهما في 2014 كاد يتم الانفصال وأعلن عنه الفنان، لكن تمت محاولات صلح بينها بواسطة المقربين، ولكن عادت الخلافات عام 2017 وانتشر خبر انفصالهما لكنه اعتذر لها على الهواء.

وقبل حوالي عام ونصف فاجئت بسمة بوسيل الجمهور ومتابعيها برسالة مثيرة للجدل وصدمت العديد، حيث كتبت: "أنا زهقت من الخيانة والكذب.. عديت كتير بس مش لدرجة أهلي"، لكنها حذفتها بعدها، وتوقع الجمهور وجود خلاف جديد يجمعها بزوجها الفنان تامر حسني.

ويشار إلى أنه في شهر فبراير الماضي حذفت الفنانة المغربية جميع صورها مع الفنان تامر حسني، وألغت متابعته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".