الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:39 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

خطاب رسمي من الزمالك لاتحاد الكرة بسبب موقف كهربا من السوبر

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

خاطب مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا، برئاسة المستشار مرتضى منصور، الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل توضيح موقف مشاركة ثلاثي لاعبي الأهلي الموقوفين من المشاركة في مباراة السوبر المصري.

وشهد الخطاب مطالبة مجلس الزمالك، مسؤولي الجبلاية بتوضيح موقف الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي ومحمد عبد المنعم من المشاركة في مباراة السوبر، في ظل تعرضهم جميعا بالايقاف.

واستند خطاب نادي الزمالك المرسل إلى الاتحاد المري لكرة القدم على عقوبة لجنة الانضباط بإيقاف كهربا 12 مباراة وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27/2 من اللائحة

وشمل الخطاب توضيح موقف الثنائي محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي ن ف ظل تعرض الأول لطرد مباشر وإيقاف الحارس 3 مباريات محلية.

ووجه نادي الزمالك سؤلا في خطابه للاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص موقف الثلاثي، هل يشاركون في المباراة رغم الإيقاف من لجنتي الانضباط والمسابقات، أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لناد على حساب آخر؟!.

وطالب مجلس إدارة نادي الزمالك سرعة الرد على الخطاب المرسل إلى الاتحاد قبل الجلسة الطارئة، للمجلس الأبيض عصر غد الأحد من أجل اتخاذ القرار الأنسب، من حيث سفر الفريق للإمارات لخوض مواجهة السوبر من عدمه.