الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم عبدالوهاب وعبدالحليم وفيروز ووردة والصافي

الليلة.. إبداعات 12 من رواد الموسيقى والطرب على مسرح الجمهورية

زمن الفن الجميل
زمن الفن الجميل

يستضيف مسرح الجمهورية، بشارع الجمهورية بجوار قصر عابدين بالقاهرة، الثامنة مساء اليوم الأحد، حفلا موسيقيا كبيرا تقدمه فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، وذلك بقيادة المايسترو أحمد عامر.

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أجمل أغاني زمن الفن الجميل من إبداعات 12 من كبار الفنانين والفنانات المصريين والعرب الذين يعدون من رموز الموسيقى العربية والغناء في مصر والوطن العربي والعالم، وهم: موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب، والعندليب الأسمر الفنان عبد الحليم حافظ، والموسيقار الكبير محمد فوزي، والمطرب الكبير كارم محمود، ورائد الغناء الشعبي الفنان محمد رشدي، والفنان الكبير وديع الصافي.

كما يتضمن برنامج الحفل عددا من إبداعات وأغنيات فنانات كبيرات، تشمل باقة من أجمل أغاني الصوت الملائكي فيروز، وصوت الجبل وديع الصافي، بالإضافة إلي أغاني الشحرورة صباح، والصوت الدافئ نجاة، والفنانة الكبيرة وردة، والمطربة الكبيرة عفاف راضي، والفنانة سعاد محمد.

يشارك في الحفل بالغناء عدد من نجمات فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقي العربية، ومنهن الفنانات: كنزي، وعبير أمين، وريم حمدي، وآية عبد الله. كما يشارك في الحفل الفنانون: إسلام رفعت، وأحمد عبد الكريم، وأحمد نافع، ومصطفى النجدي.