الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:48 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت 30-4-2023.

ويتستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره توتنهام، على ملعب "أنفيلد" في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسعى كتيبة يورجن كلوب لتحقيق الفوز والاقتراب من المراكز المؤهلة، للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، على الجانب الأخر يبحث توتنهام عن الخروج من دوامة النتائج السلبية التي لحقت الفريق الفترة الأخيرة.

موقف ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة جمعهم من 33 مباراة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة.

على الجانب الأخر، يقع ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، بعدما حقق 15 انتصارًا وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مواجهات.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

تذاع مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر قناة بي إن سبورت 1.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

أسندت قناة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة ليفربول وتوتنهام، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، للمعلق التونسي رؤوف خليف.