الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:22 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البترول: الدولة تدعم أنبوبة البوتاجاز بقيمة 200 جنيه وزير المالية: الدولة لم تقترب من الدعم طوال 4 سنوات لكن استمراره يمثل خطرا وزير المالية: دعم المواد البترولية ضد مصلحة الدولة مسؤول: توقف تسجيل شحنات السيارات والسلع بالنافذة الجمركية ليس متعمدا إسرائيل تبقي أسعار الفائدة دون تغيير في ظل ارتفاع التضخم وحرب غزة رئيس الوزراء: نحتاج 55 مليار دولار سنويًا لتوفير المواد البترولية والغاز الطبيعى مدبولى: 60% من الغاز الطبيعى الذى تنتجه مصر يذهب لاستهلاك الكهرباء كارمن سليمان تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين ماذا يحدث برفح؟.. «محرقة الخيام» تكشف ادعاءات الاحتلال الكاذبة وتُهيج مشاعر الغضب في العالم مؤتمر جوميز: نسعى لإظهار هويتنا أمام المنافسين.. ومن الطبيعي تأجيل لقاء بروكسي ”بني آدمين ولا ديابة”.. سميرة سعيد تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية جامعة دمنهور تشارك في فعاليات الملتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهني

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 30-4-2023

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع «الطريق» تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2022-2023.


تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الانجليزي

ويستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام، في المباراة التي ستقام على ملعب «آنفيلد»، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام مساء الغد الأحد، الموافق 30-4-2023، وذلك في الساعة السادسة ونصف بتوقيت مصر، السابعة ونصف بتوقيت السعودية، الثامنة ونصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، نقل مباراة ليفربول وتوتنهام، باعتبارها الناقل الأول في إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تذاع اللقاء المرتقب بين الريدز والسبيرز عبر قناة «بي إن سبورتس hd1».


تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون – جويل ماتيب – فان دايك – أرنولد.

خط الوسط : بايتشيتيتش – جوردان هندرسون – فابينيو.

خط الهجوم : دييجو جوتا – محمد صلاح – كودي جاكبو.

ويدخل الريدز محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور في استكمال النتائج الإيجابية بعد الانتصار على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر البريميرليج.

فيما يطمح توتنهام إلى مصالحة جماهيره بعد خسارة بسداسية أمام نيوكاسل وتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما أمام مانشستر يونايتد في الجولتين الماضيين.


يذكر أن الريدز يتواجد في المركز السابع برصيد 53 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.