الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

تترقب جماهير كرة القدم العالمية، متابعة مباراة ليفربول وتوتنهام في موقعة نارية داخل الأراضي الأوروبية بمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويضرب ليفربول موعدًا ناريًا ضد توتنهام في المباراة التي ستقام على ملعب"آنفيلد" معقل الريدز، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" الذي يشهد منافسة شرسة في خطف الصدارة والهروب من منطقة الهبوط.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

سيكون موعد مباراة ليفربول وتوتنهام، يوم السبت المقبل الموافق 7-5-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويدخل ليفربول ضد توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي، بمعنويات مرتفعة بعد الإطاحة بفريق فياريال الإسباني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ثأريًا ضد ريال مدريد فريق العاصمة الإسبانية في نهائي المسابقة القارية المقرر إقامته يوم 28 مايو بالعاصمة الفرنسية"باريس".

وعلى الجانب الآخر، يخوض توتنهام بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي لقاء ليفربول ساعيًا إلى مواصلة نغمة الإنتصارات بعد الفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال الجولة الماضية، إذ يحاول السبيرز استكمال النتائج الجيدة وخطف الثلاث نقاط من أجل ضمان حجز مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالنسخة القادمة 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير شبكة قنوات بي إن سبورتس، بإعتبارها المسئول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا.

ويدخل ليفربول مواجهته ضد توتنهام وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة روما وليستر سيتي في المؤتمر الأوروبي

وتشهد مباراة ليفربول ضد توتنهام، صراعًا خاصًا بين محمد صلاح وهيونج مين سون، على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يحتلها الفرعون برصيد 22 هدفاً، بفارق 3 أهداف عن النجم الكوري الجنوبي.