الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف صخرة الأهلي من قمة السوبر بعد إصابته أمام الرجاء

الأهلي
الأهلي

تحدث اللاعب ياسر إبراهيم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا، وأيضا فوز الفريق والصعود لنصف النهائي.

وكان ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بجزع في أنكل القدم إثناء مشاركته مع فريقه الأحمر أمام الرجاء بموقعة الحسم، التي نجح الأحمر في حسمها لصالح، بواسطة حصد بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف ياسر إبراهيم في تصريحاته عبر قناة الأهلي: "كنا على قلب رجل واحد وأردنا تحقيق الفوز، وما حدث باللقاء، فنحن معتادون على مثل هذه الأجواء".

وتابع: "نعلم جيدا كيف نلعب أمام جمهور كبير مثل الوداد والرجاء، حيث درسنا الفريق قبل مواجهته، وتحدثنا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر خلال محاضرة فنية عن سلبيات وإيجابيات الفريق".

وأضاف: "سأخضع لفحوص طبية وإشاعات بعدما تعرضت للإصابة بجزع في أنكل القدم، وحال انتهاء التورم سأشارك في التدريبات بشكل طبيعي".

وأعرب: "سنلتقي في بطولة كأس السوبر بفريق جيد ومعروف بإفريقيا ومصر، وأغلقنا صفحة إفريقيا ونركز بالوقت الحالي على مواجهة السوبر وسندرس الزمالك جيدا، ونتمنى العودة من الإمارات باللقب".

يذكر أن، المارد الأحمر نجح في الصعود لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي في الدور المقبل من البطولة.