الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

دي ماريا يدعي الإصابة للهروب من مباراة يوفنتوس وبولونيا

دي ماريا
دي ماريا

ادعى الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، جناح فريق يوفنتوس، الإصابة للهروب من التواجد في قائمة السيدة العجوز لمباراة بولونيا، المقرر لها، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإيطالي.

وقرر الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب السيدة العجوز، استبعاد آنخيل دي ماريا من قائمة اليوفي ضد بولونيا.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، ذهب آنخيل دي ماريا ذهب إلى ماسيميليانو أليجري في نهاية تدريبات السيدة العجوز، أمس السبت.

وقال دي ماريا لأليجري بأن يعاني إصابة طفيفة في الكاحل، لذا لن يستطيع اللعب ضد بولونيا، في مباراة اليوم.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن تصرف النجم الأرجنتيني، جاء بعد أبلغه المدير الفني لفريق يوفنتوس بأنه لن يشارك بشكل أساسي في تشكيلة يوفنتوس لمباراة اليوم.

وأوضحت "توتو سبورت" أن المدير الفني ليوفنتوس غضب من تصرف اللاعب الأرجنتيني، خاصة بسبب تأخره في إبلاغه بالإصابة.

وتسبب موقف دي ماريا من زيادة التوتر داخل غرفة ملابس السيدة العجوز.

يذكر أن عقد النجم الأرجنتيني مع نادي السيدة العجوز ينتهي في الصيف المقبل.