الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بسبب احتفاله.. إصابة كلوب في مباراة توتنهام

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

تعرض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، للإصابة نتيجة احتفاله بهدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل أمام توتنهام.

وجاء ذلك بعدما ركض كلوب ليحتفل وهو يصرخ في وجه الحكم الرابع، وخلال عودته لمقاعد بدلاء ليفربول، أمسك بالعضلة الخلفية، وتبين أنه تعرض للإصابة.

وخطف ليفربول فوزاً قاتلاً أمام توتنهام في اللقاء الذي جمعهما على ملعب آنفيلد في الجولة الـ34، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 3، بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت أرنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كورتيس جونز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 5، بعد اختراق عن طريق كودي جاكبو لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز محمد صلاح النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 15، من ركلة جزاء.

وقلص توتنهام الفارق في الدقيقة 40، بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق إيفان بيريشيتش أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هاري كين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأحرز توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 77، بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق كريستان روميرو تجاه سون هيونج مين المنطلق خلف مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأدرك توتنهام هدف التعادل في الدقيقة 2+90، بعد ركلة حرة مباشرة لتوتنهام في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذها سون هيونج مين بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ريتشارليسون برأسية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

واقتنص ليفربول الثلاث نقاط في الوقت القاتل، بعد خطأ فادح من مدافع توتنام هوتسبر في إعادة الكرة إلى الحارس فريزر فورستر استغله ديوجو جوتا ونجح في استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.