الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:38 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريح ناري لـ مرتضى منصور بشأن قمة السوبر المصري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث المستشار مرتضى منصور المعزول عن رئاسة نادي الزمالك، عن قمة السوبر المصري، التي تجمع بين ناديي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

وكشف مرتضى منصور في تصريحاته خلال فيديو عبر صفحته الرسمية، بأنهم أتخذوا قرارا بالإجماع للاعتذار عن خوض مباراة السوبر المصري.

وتابع: "يعلن مجلس إدارة الزمالك اعتذاره عن المشاركة في قمة السوبر المصري أمام الأهلي".

وجاء اتخاذ هذا القرار، بعدما أعلنت لجنة التظلمات تعليق العقوبة الموقعة على اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإيقاف 12 مباراة.

وتطير بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري، التي ستقام على الأراضي الإماراتية.

يذكر أن النادي الأهلي يصطدم بغريمه التقليدي الزمالك يوم الجمعة القادم الموافق 5 مايو الشهر الحالي، على أرضية ميدان استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وتُبث أحداث ومجريات اللقاء بين الفريقين عبر شاشة قنوات الـ بي إن سبورت وأبو ظبي الرياضية، الحاصلان على ملكية إذاعة القمة النارية المرتقبة.