الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:27 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك جديد في الزمالك بعد الانسحاب من السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن تحرك جديد داخل القلعة البيضاء، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، الانسحاب من بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام بطولة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكتب الغندور عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اجتماع هام للجنة الكرة بنادي الزمالك اليوم"، دون الكشف عن أي تفاصيل.

انسحاب الزمالك من السوبر المصري

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري أمام الأهلي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وألغى مسؤولو الزمالك سفر الفريق إلى الإمارات، بالإضافة إلى إلغاء حجز فندق الإقامة، حيث خاض اللاعبون التدريبات الجماعية، صباح اليوم بصورة طبيعية.

وجاء ذلك، عقب قرار لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل نظر طعن محمود عبدالمنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوى، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

الأمر الذي يسمح لمحمود عبد المنعم كهربا المشاركة في مباراة السوبر مع الأهلي ضد الزمالك بشكل سليم، ليشغل الغضب داخل القلعة البيضاء.