الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:52 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هينسحب بشياكة».. سخرية واسعة من «بدل الزمالك» بعد الانسحاب من السوبر

بدل لاعبو الزمالك
بدل لاعبو الزمالك

استقبلت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، قرار مجلس إدارة الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر المصري، بحالة من السخرية الواسعة.

وكان من المنتظر أن يلتقي الزمالك بطل الدوري المصري، مع الأهلي حامل لقب كأس مصر، في السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

انسحاب الزمالك من السوبر المصري

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري أمام الأهلي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وقرر مسؤولو الزمالك إلغاء سفر بعثة الفريق إلى الإمارات، بالإضافة إلى إلغاء حجز فندق الإقامة، وإبلاغ اللاعبين بخوض التدريبات الجماعية، صباح اليوم بصورة طبيعية.

وجاء ذلك، عقب قرار لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل نظر طعن محمود عبدالمنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوى، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

الأمر الذي يسمح لمحمود عبد المنعم كهربا المشاركة في مباراة السوبر مع الأهلي ضد الزمالك بشكل سليم، ليشغل الغضب داخل القلعة البيضاء.

بدل الزمالك تصنع الحدث

قرار انسحاب الزمالك من السوبر، قابله رد فعل ساخر من جماهير الأهلي، والتي تسائلت عن مصير زي الفريق أو "البدل" التي ظهر بها اللاعبون، في جلسة تصوير استعدادًا للسفر إلى الإمارات.

وخضع لاعبو الزمالك لجلسة تصوير الأيام الماضية، بالزي الرسمي لمباراة السوبر، قبل أن يتم إلغاء الأمر بقرار الإدارة بالانسحاب من المواجهة.

ويرصد "الطريق" عددًا من تعليقات جماهير الأهلي الساخرة، عقب انسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري.