الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتكلم شاب.. مصرع فتاة على يد والدها بالأميرية

ضبط قتل أبنته بالأميرية
ضبط قتل أبنته بالأميرية

كانت «سارة»، التي لم تكمل عامها الثالث، ترجو والدها وهو يعذبها بأسلاك الكهرباء « بيكهربها» ويسبها ويخرج من البيت: «يا بابا مش هكلم شباب تانئ ارحمنى.. أنا بنتك»، بينما الأب يواصل ركلها ورطم رأسها الصغير بالحائط حتى فاضت روحها إلى بارئها ويبرر ذلك خائف من عارها.

معاناة فتاة 9 شهور انتهت بـ« كهربتها وهى عارية»

عانت «سارة» طيلة حياتها مع والدها بعد هروب أمها من المنزل، من الاعتداء عليها وعلى أبنائها، وقلة المصاريف، إلى جانب خروجها للعمل والإنفاق على الأسرة، كونه يجلس في البيت ليل نهار في انتظار تجهيز الطعام وشراء السجائر، والاستيلاء على قوت يومها، لشراء المواد المخدرة.

ولشكوكه الدائم بسلوكها هربت الزوجة من المنزل بدون عودة تاركة ابناءها، (حسب اقوال الجيران)، : «ربنا رحمها كان على طول بيضربها»، وحسب أقوال المتهم بالتحقيقات قائلاً فوجئت بسوء سلوكها مع شباب المنطقة واخر كلماتها: « مش هكلم شباب تانئ يا بابا »، وحين طلبت منه السماح شعر بانها غير صادقة وسوف تكرر فعلتها.

استدراج الأب طفلته الى الغرفة الفارغة وقام بخلع ملابسها وقام بتوصيل الاسلاك الى الكهرباء وتركها وخرج من الغرفة، حيث فوجئ الجميع بأن الأب بالشارع ويظل صريخ البنت بالمنزل تستغيث بالجيران وهو يردد: « سأيببها وبتصرخ أصل بنتي ملبوسه» حسب أقوال المتهم في التحقيقات.

وبعد جمع المعلومات وتحريات رجال المباحث تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما اعترف بجريمته بمقتل ابنته وتركها بالمنزل حتى تعفنت الجثة ويبرر فعلته "غسلت عاري".