الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:22 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشرطة تحبط ترويج صفقة مخدرات بـ750 ألف جنيه في الإسماعيلية

الشرطة
الشرطة

لم تكد تفرغ وزارة الداخلية ممثلة في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من توجيه ضربة موجعة لتجار المخدرات تحديدا البانجو بإحباط صفقة بمضبوطات بلغت 1.5 طن بقيمة 5 ملايين جنيه بمحافظة الإسماعيلية حتى وجهت ضربة مماثلة بذات المحافظة

قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس ألقى القبض على شخص مقيم بدائرة قسم شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية بحوزته 6 لفافات من نبات الهيدرو المخدر وزنت 3,220 كيلو جرام إضافة إلى 5 لفافات من مخدر الأفيون وزنت 6,250 كيلو جرام تقدر قيمتها بـ750 ألف جنيه وهاتف محمول ومبلغ مالى.

بمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد نقلها من الإسماعيلية إلى عنصر إجرامي بنفس المحافظة. على الفور انطلقت مأمورية من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية واستهدفتهما وأمكن ضبطهما وأيدا ما جاء بأقوال المتهم الأول.

في سياق آخر أحبطت الشرطة ترويج 50 طربة حشيش وزنت 5 كيلو جرامات وتبين تخزين أحد المتهمين كميات كبيرة من مخدر البانجو بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية تمهيدا لتهريبها من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية لقناة السويس لترويجها على عملائه.