الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

الداخلية تضبط مخدرات ب 150 ألف جنيه في حملات أمنية بسيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء، من القبض على "أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، يقيم في دائرة قسم شرطة بئر العبد" أثناء تواجده في نطاق سكنه وبحوزته "كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول".

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ150 ألف جنيه تقريبا.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

في سياق آخر، شهدت منطقة مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، حادث سقوط طفل من علو ما أسفر عن مصرعه في الحال، وتحرر المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة مركز منشأة القناطر، ورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة على إثر سقوطه من علو ما أسفر عن مصرعه في الحال.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين صحته، وأن الطفل سقط من علو أثناء لهوه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.