الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أكبر تعديل بالتاريخ».. فيلم The Super Mario Bros. Movie يحطم الأرقام القياسية

إيرادات فيلم The Super Mario Bros. Movie
إيرادات فيلم The Super Mario Bros. Movie

يواصل فيلم The Super Mario Bros. Movie نجاحه الكبير في شباك التذاكر عالميًا، حيث تخطت إيراداته حاجز المليار دولار، منذ طرحه يوم 5 أبريل الماضي أي منذ حوالي شهر.

ووصلت إيرادات فيلم The Super Mario Bros. Movie إلى 26 مليون و376 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، حيث حقق فيلم لعبة الفيديو الشهير 490 مليون و851 ألف دولار في شباك التذاكرالأمريكي.

إيرادات فيلم The Super Mario Bros. Movie

بينما جاءت إيرادات فيلم The Super Mario Bros. Movie في شباك التذاكر حول العالم 535 مليون و525 ألف دولار محطمًا بذلك الأرقام القياسية، ويكون الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2023 في شباك التذاكر العالمي والمحلي.

وبذلك يتجاوز فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania، الذي حقق إيرادات عالية أيضًا خلال الأيام الماضية في شباك التذاكر، ويتصدر إجمالى مبيعات "Pokémon: Detective Pikachu"، و"Warcraft".

إيرادات فيلم The Super Mario Bros. Movie

تفاصيل فيلم The Super Mario Bros. Movie

يشار إلى أن فيلم The Super Mario Bros. Movie أصبح أكبر تعديل لألعاب الفيديو بالتاريخ، وهو من إنتاج شركة Illumination و Universal وNintendo.

اقرأ أيضًا: للعام الثاني على التوالي.. مسرحية ”هادي فالنتاين” تعرض في السعودية الليلة

وأصبح الفيلم حاليًا ثاني أكبر فيلم رسوم متحركة منذ عام 2019، وذلك من حيث شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم، متقدمًا على "Demon Slayer: Mugen Train".