الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:49 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين اقتراب ألونسو وصدمة راؤول.. بيريز يختار المدرب الجديد لريال مدريد

تشابي ألونسو وكارلو أنشيلوتي
تشابي ألونسو وكارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن استقرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

برغم ارتباط كارلو أنشيلوتي بعقد مع نادي ريال مدريد حتى شهر يونيو 2024، تشير التقارير إنه يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب سوء النتائج المحلية، واقترابه من القيادة الفنية لمنتخب البرازيل.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، سيكون الخيار الأول لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

اقتراب ألونسو وصدمة راؤول

بعد النتائج المتميزة التي يقدمها تشابي ألونسو مع فريق باير ليفركوزن منذ بداية الموسم الجاري، بعد تأهل الفريق إلي الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، بجانب الابتعاد عن مراكز الهبوط والتقدم نحو المركز السادس للدوري الألماني، جذب الأنظار إليه وبشدة التي ستجعله يعود للنادي الملكي من جديد.

وجاء اختيار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد المدير الفني تشابي ألونسو، صدمة قوية لراؤول جونزاليس، بعدما كان أحد المرشحين وبقوة لتولي القيادة الفنية، بعد نجاحه في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للشباب للفريق الملكي بالفوز على بنفيكا البرتغالي.

اقرأ أيضًا: التأثير الكهربائي.. «كاف» يستعرض أهداف محمود كهربا في دوري أبطال إفريقيا