الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:19 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس

رسميا.. الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

الأهلي
الأهلي

قرر النادي الأهلي الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولتي أفريقيا للسيدات والرجال،ومن المقرر لهما في الفترة من 13 حتى 26 مايو الجارى بتونس.

وأخطر النادي الأهلي مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، بخطاب رسمي يؤكد في الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة القارية خلال الساعات الماضية.

وكان قد خسر فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، لقبي الدوري وكأس مصر للموسم الثاني على التوالي، لصالح الزمالك، فيما تُوج فريق السيدات بلقب الدوري، لكنه فقد لقب الكأس أمام الأبيض

وتوج فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه بنتيحة 3/1 في المباراة الثانية من الدور النهائي التي أقيمت على صالة الألعاب الرياضية بأكتوبر.

وكان قد حسم الأهلي الشوط الأول 25/22 قبل أن يحسم الزمالك الشوط الثاني و الثالث و الرابع 25/20 و 25/12 و25/16.

ويذكر أن الزمالك كان قد فاز في المباراة الأولى بالدور النهائي أول أمس بنتيجة 3/1 ليكرر فوزه ويتوج بلقب كأس مصر دون الحاجة للقاء فاصل.

بينما كان الأهلي قد توج بلقب دوري سيدات الكرة الطائرة على حساب الزمالك،وتوج رجال الزمالك بلقبي الدوري وكأس مصر للكرة الطائرة رجال هذا الموسم على حساب الأهلي.

موضوعات متعلقة