الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:25 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

النائب عمرو درويش: الحوار الوطني مشهد يفتخر به جميع المصريين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب، إن مشهد الحوار الوطني يفتخر به جميع المصريين، ولأول مرة يكون هناك مؤتمر يضم هذا الكم من الحضور على الرغم من الاختلاف في الأفكار.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفي، أن هذا المشهد قليل ما يوجد في التاريخ المصري.


وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه يتوقع أن يذاع أكثر من الذي قيل منذ ساعات بالحوار الوطني، وأنه لا يوجد منع لأحد يريد أن يقول أفكاره.

الجلسة الافتتاحية

وانطلقت منذ قليل، فعاليات الجلسة الافتتاحية لبدء جلسات الحوار الوطني، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلى والشخصيات العامة والخبراء.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وأحمد سمير وزير الصناعة والدكتور على مصيلحى وزير التموين، والدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.