الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:08 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي بعد جراحة الوجه.. تعرف على مدة غياب نجم بيراميدز عن الفريق ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة خلال 24 ساعة

القبض على تاجر مخدرات هارب من حكم الإعدام في الإسكندرية

الامن
الامن

نجح ضباط إدارة تنفيذ الأحكام في مديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع ضباط البحث الجنائي في ضبط متهم يدعى " ه.ن.ع" مطلوب التنفيذ عليه فى حكم بالاعدام في القضية التي تحمل رقم 10729 لعام 2022 بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

البداية بتلقي أجهزة الأمن في مديرية الأمن بالإسكندرية إخطار بضبط المتهم " ه.ن.ع" هارب من حكم إعدام في قضية اتجار بالمواد المخدرة.

اقرأ أيضا: دماء على الأسفلت.. إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم بالشرقية

كشفت تحريات البحث الجنائي اختباء المتهم داخا احدي الشقق التي تقع غرب محافظة الاسكندرية ، وبالتعاون مع قسم شرطة العامرية تم القبض علي المتهم وحرر محضر بالواقعة.

ومن جانب آخر عاقبت جنايات الإسكندرية، شقيقين بالإعدام شنقا لاتهامهما بالاتجار فى االمخدرات.

بدأت القضية المقيدة برقم 10729 لعام 2022 بتلقي الأمن إخطارا من إدارة مكافحة المخدرات بقيام الشقيقين بالاتجار في المواد المخدرة في دائرة القسم.

كشفت التحريات قيام المتهمين بمزاولة نشاطهما الإجرامي في تجارة المخدرات، بعد استصدار إذن من النيابة تم القبض على المتهمين وبتفتيشهما شخصهما ومسكنهما.
بعد تفتيشهما عثر بحوزتهما على ٢٣ لفافة هيوين ومبالغ مالية كببرة واعترفا انها حصيلة تجارتهم الغير مشروعة.