الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:31 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

إحالة أوراق المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنته والانجاب منها

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق المتهم بهتك عرض ابنته البالغة من العمر 13 عام، والأعتداء عليها جنسياً والأنجاب منها سفاحاً، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرائ الشرعية في حكم إعدامه، وحددت جلسة 25 مايو للنطق بالحكم.

وكانت محكمة الزقازيق اصدرت في وقت سابق قراراً بإيداع المتهم بالأعتداء على ابنته جنسياً والانجاب منها سفاحاً داخل مستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا، تحت الملاحظة لبيان سلامة قواه العقليقة والنفسية، وقت ارتكاب جريمته بناء على طلب الدفاع .

تعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى مركز شرطة حماد بالشرقية بلاغًا من من سيدة تتهم فيه زوجة المتهم االذي يدعى" سعد ع ال ال" 37 سنة، نجار، بالأعتداء على طفلته جنسياً، حتى حملت الطفلة من والدها سفاحًا، وبعمل التحريات بين صحة الواقعة وتم القبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة وبمواجهته أعترف بأرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الطفلة على الطب الشرعية لأتاكد من صحة الواقعة وإعداد تقرير مفصل بالواقعة، وإحالته إلى محكمة الجنايات والتي اصدرت قرارها سالف الذكر.