الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 09:42 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عن أسطورة مصرية قديمة.. مسرح ثقافة أسيوط يشهد عرض ”مراكب الشمس” فرقة منفلوط تعرض ”المهرج” ضمن مسرح قصور الثقافة بالصعيد ”جابر البغدادي” يشارك في فعاليات المجلس العلمي عن السنة النبوية الشريفة ”تموين القليوبية” تضرب بيد من حديد بحي شرق على الأسواق عميد آداب طنطا يستقبل وفد من الوكالة الدولية للتنمية الأمريكية وهيئة الاميديست السبت.. تحالف الأحزاب المصرية يفتح ملف المعايير المزدوجة للهيئات والمنظمات الدولية وشركات النقل الذكى انطلاق مراجعات الثانوية العامة لمبادرة ” تقدر في 10 أيام ” واقبال كثيف من الطلاب محافظ أسوان يؤكد بأن المحافظة شهدت مشروعات استثمارية للأماكن الغير مستغلة التعليم تعقد مؤتمرا حول الدمج الشامل بالتعاون مع منظمة اليونسيف بمحافظة أسوان فينسنت: بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة في كرة القدم سكرتارية المرأة بعمال مصر تنظم يوم رياضي رئيس جامعة قناة السويس يُهنيء ”سحر حساني” لفوزها بجائزة الملك عبد العزيز للبحوث العلمية

استعدادًا لمواجهة الأهلي.. الاتحاد التونسي يؤجل مباراة الترجي في الدوري

الترجي
الترجي

أكدت تقارير صحفية تونسية، إصدار اتحاد الكرة قرارًا بشأن مباراة الترجي المقبلة، قبل مواجهة الأهلي في خضم منافسات دوري أبطال إفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمواجهتي ذهاب وإياب من أجل حسم الصعود إلى فاينال البطولة القارية.


وأوضحت التقارير أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، قرر تأجيل مباراة الترجي أمام نظيره اتحاد تطاوي، التي كان مقررًا لها العاشر من مايو الجاري، في إطار منافسات مجموعة التتويج.


وأشارت صحيفة موازييك التونسية إلى أنه سيتم تأجيل مباراة الترجي واتحاد تطاوين بشكل رسمي في الدوري التونسي إلى موعد لاحق.


ونوهت الصحيفة إلى أن قرار التأجيل يأتي من أجل ترك مساحة زمنية لفريق الترجي تمهيدًا للاستعداد لمواجهة الأهلي في لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. موعد مران الأهلي الأخير في الإمارات قبل مواجهة بيراميدز بالسوبر

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من مايو الجاري على ملعب استاد رادس في جولة الذهاب من دوري أبطال إفريقيا.


يذكر، أن فريق الترجي التونسي قد تعرض لهزيمة مفاجأة أمام الصفاقسي التونسي الذي يقوده فنيًا مدرب الأهلي الأسبق بهدف وحيد مساء أمس الأربعاء.