الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:34 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادًاته لمواجهة بيراميدز، غدًا الجمعة، في دولة الإمارات، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويلعب النادي الأهلي، مباراة السوبر المصري بصفته بطلًا لكأس مصر النسخة الماضية، وذلك بعدما تغلب على بيراميدز في النهائي بهدفين مقابل واحد.

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف لـ«الطريق» موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

بينما يشارك نادي بيراميدز كطرف ثان في المباراة، بصفته وصيفًا للدوري المصري الممتاز، النسخة الماضية، وذلك بعدما اعتذار الزمالك بطل الدوري عن المشاركة في هذه النسخة من البطولة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

تُقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، غدًا الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

تُلعب مباراة الأهلي وبيراميدز، على ملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

أكد النادي الأهلي، في بيانه أن الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري، يتم انعقاده في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

اقرأ أيضًا: لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ: سعيد للانضمام والتدرب مع منتخب مصر الأولمبي

واستقر النادي الأهلي، على أن يحضر الاجتماع الفني، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، ويتم خلال الاجتماع استعراض كافة التفاصيل الإدارية والتنظيمية للقاء السوبر.

مؤتمر الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصري

يحضر الثنائي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي، قائد الأحمر، مؤتمرًا صحفيا في الساعة الثالثة والربع عصر اليوم، في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات.