الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:52 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ: سعيد للانضمام والتدرب مع منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث الدولي مصطفى أشرف، لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، عن تجربته في الانضمام إلى منتخب مصر، بالإضافة إلى الحديث عن ناديه المفضل بالدوري المصري.

وقال مصطفى أشرف، في تصريحات عبر برنامج رقم "10" على القناة الأولى: "أنا ألعب مع الفريق الأول لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الفترة الحالية، ولعبت معهم في الموسم الحالي 3 مباريات".

واستكمل لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، قائلًا: "انضممت إلى منتخب مصر الأولمبي من قبل "مرتين"، وكان لي حظ سعيد للانضمام والتدرب مع هذا المنتخب، هذا شرف لي على الإطلاق، وائل رياض المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، هو من تواصل معي للقدوم والانضمام إلى إحدى المعسكرات للمنتخب الأولمبي".

اقرأ ايضًا: وصول بعثة بيراميدز إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

وأضاف: "التجربة مع منتخب مصر الأولمبي، كانت رائعة على الإطلاق، وكان التواصل بيني وبين ميكالي، المدير الفني على أعلى مستوى وكنت سعيد بهذه التجربة".

وهل تواصل معك أحد من منتخب مصر الأول للانضمام إلى صفوفه ليرد قائلًا: "بالفعل تواصل معي من قبل المنتخب المصري الأول لكن لم نتوصل لشئ محدد".

اقرأ ايضًا: مدرب الصفاقسي التونسي: الأهلي الأقرب للفوز على الترجي بدوري الأبطال

وما هي علاقتك بـ عمر مرموش، لاعب منتخب مصر، قائلًا: "لا يوجد تواصل بشكل شخصي مع عمر مرموش، في الفترات الماضية، لكن نحن الاثنين نمثل منتخب مصر في ألمانيا وهذا شرف لي".

وأنهى مصطفى أشرف، تصريحاته قائلًا: "أشجع كل الأندية بصفة عامة وليس لدي فريق مفضل داخل مصر".