الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:56 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: طقس حار نهارًا والعظمى على القاهرة 34 درجة.. فيديو

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس، قائلة إننا سنشهد اليوم ذروة ارتفاعات درجات الحرارة على محافظات الجمهورية كافًة، حيث أن العظمى ستسجل نحو 34 درجة مئوية على القاهرة الكبرى مدة النهار.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأجواء ستكون حارة إلى شديدة الحرارة في أغلب المحافظات، بسبب تأثرنا بكتل هوائية مرتفعة الحرارة آتية من الصحراء.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: تحسن في الأحوال الجوية والعظمى بالقاهرة 21°

وبينت "غانم"، مع دخول الليل سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة، إذ إن الصغرى خلال الليل ستصل إلى 22 إلى 23 درجة مئوية، حيث إن أجواء الليل ستكون معتدلة على معظم محافظات الجمهورية، ولا سيما ساعات الليل المتأخر، ومدة الصباح الباكر.

واسترسلت حديثها: "في الصباح الباكر تكونت شبورة مائية على أغلب الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية، وأدت لانخفاض طفيف في الرؤية الأفقية، وسرعان ما تتلاشى مع ظهور أشعة الشمس"، منوها بأن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية.