الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:53 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتفاع الحرارة وأمطار خفيفة.. تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة طوال الأسبوع خلال الـ 6 أيام المقبلة بداية من غدا الأربعاء وحتى يوم الاثنين 8 مايو 2023.

طقس الـ 6 أيام المقبلة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس غدا الأربعاء 3 مايو والخميس 4 مايو يوجد فيه استمرار للارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس مائل للبرودة في الصباح وحار بالنهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد ودافئ على السواحل الشمالية الشرقية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس غدا الأربعاء 3 مايو 2023


يوجد فيه شبورة مائية في الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن الفناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء كون مثيرة للرمال على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

طقس الخميس 5 مايو 2023


يوجد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 5 مايو 2023


يوجد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسوال الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس السبت 6 مايو 2023


أمطار خفيفة وتكون بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء فضلا عن جنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الأحد 7 مايو والإثنين 8 مايو 2023


يوجد فيه نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.