الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:33 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

الأرصاد : ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة والعظمى في القاهرة 29.. فيديو

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أننا نشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية كافًة، جراء تأثرنا بكتل هوائية مرتفعة الحرارة آتية من الصحراء، وامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن العظمى على القاهرة الكبرى ستسجل نحو 28 إلى 29 درجة مئوية خلال النهار، لافتة إلى أن ذروة الارتفاعات ستكون يوم الخميس المقبل، وستكون العظمى 33 درجة مئوية.

وأشارت "غانم"، إلى أن طقس اليوم مائل للحرارة على أغلب المناطق الشمالية، ومنها السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، كما أن الأجواء ستكون حارة على شمال وجنوب الصعيد، لافتة إلى أنه مع دخول مدة الليل ولاسيما الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وواصلت أن هناك نشاط للرياح اليوم على أغلب محافظات شمال البلاد، مشيرة إلى تكون الشبورة المائية على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، خلال الصباح الباكر، وساعات الليل المتأخر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة: مشاركة كهربا في السوبر صحيحة