الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا يحدث في حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل؟.. ارتفاع بالحرارة ونشاط للرياح

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأسبوع، من غدا الإثنين 1 مايو 2023 حتى يوم السبت 6 مايو 2023 حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا ومائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة مائل للدفء على السواحل الشمالية وحار على جنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدا الإثنين 1 مايو 2023

نوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


كما يوجد أيضا نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ارتفاع في درجات الحرارة بداية من الثلاثاء

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء 2 مايو إلى الجمعة 5 مايو يوجد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2: 5 درجة مئوية.

طقس الثلاثاء 2 مايو والأربعاء 3 مايو 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الخميس 4 مايو 2023

يوجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من السواخل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء مع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البجري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 5 مايو والسبت 6 مايو 2023

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.