الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:15 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

أمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم السبت 29 أبريل، حيث تشهد البلاد استمرار في انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للبرودة صباحا، دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة على أغلب أنحاء الجمهورية.

وتتوقع الأرصاد أن هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على كافة الأنحاء.

ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة اختيار نوعية الملابس المناسبة لا سيما خلال فترة الليل، ذلك إلى جانب اصطحاب "جاكيت" خلال الخروج ليلا، لأن الأجواء ستكون باردة وستنخفض درجات الحرارة، لتجنب نزلات البرد.

وفي التقرير التالي يوضح إليكم "الطريق" طقس الـ48 ساعة المقبلة، وجاءت كالتالي:-

طقس ودرجات الحرارة اليوم السبت

القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 14.

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 15.

مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15.

سوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 17.

قنا العظمى 30 درجة والصغرى 18.

أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 19.

طقس ودرجات الحرارة غدا الأحد

القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 25 والصغرى 14.

السواحل الشمالية: الدرجة العظمى 21 والصغرى 15.

جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 19.

شمال الصعيد: الدرجة العظمى 26 والصغرى 14.

جنوب الصعيد:

درجة الحرارة العظمى 32 والصغرى 19.