الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تعلن طقس الـ6 أيام المقبلة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة من غد الجمعة 28 أبريل 2023 حتى الأربعاء 3 مايو 2023 على أن يكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة

يسود طقس مائل للبرودة في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبر وشمال الصعيد إذ يسود طقس مائل للبرودة صباحا ومائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ويكون حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد.

ولفتت إلى أن الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الجمعة 28 أبريل 2023


أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شال الصعيد على فترات متقطعة ويوجد اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60:70 كم/ س، وارتفاع الأمواج من 2.5:3.5 أمتار.

طقس السبت 29 أبريل 2023


أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه بالبحري على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه الحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس الأحد 30 أبريل 2023


أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ونشاط الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس الإثنين 1 مايو 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 2 مايو والأربعاء 3 مايو 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.