الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:22 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

«الهجرة» تعلن نقاط تجمع الراغبين في العودة من السودان

وزارة الهجرة
وزارة الهجرة

وفقًا لما تقوم به وزارة الهجرة على مدار الأسبوع الماضي من متابعة لعملية إجلاء المواطنين المصريين في السودان، حيث أن الوزارة حققت نجاحًا كبيرًا في إجلاء ما يقرب من 5327 مصريًا في قاعدة وادي سيدنا حتي الخميس الماضي.

في هذا الصدد.. وجهت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، الجالية في السودان، وتحديدًا من الراغبين العودة إلى وطنهم بضرورة المتابعة المستمرة لنقاط التجمع تسهيلًا عليهم رحلة العودة، مضيفة أن هناك تعديل نقاط التجمع والإجلاء والتي يجب أتابعها تجنبًا لإهدار الوقت.

فيما يلي تستعرض "وزارة الهجرة" نقاط وأماكن التجمعات للراغبين في العودة إلى مصر كالأتي:

1_ القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في بورتسودان

2_ معبر قسطل

3_ معبر أرقين.

من جانبه، دعت الدكتورة سها الجندي، وزيرة الهجرة، جميع الجالية المصرية بالسودان بضرورة الالتزام بالتوجه لهذه النقاط فقط دون غيرها، وأيضًا عدم الانصياع إلى بعض الأقويل المضللة، والتي تؤثر على الجالية بشكل عام، حيث أن الوزارة تتابع بشكل مستمر خطة عودة المصريين من السودان عبر المعبر البري.