الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:38 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تأثيرات حالة الطقس على مدار ساعات اليوم الأربعاء 3-5-2023

حالة الطقس
حالة الطقس

في إطار المتابعة اليومية لحالات الطقس ودرجات الحرارة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية لأبرز الظواهر الجوية على مدار ساعات اليوم، وبالتالي تستعرض التغيرات والتقلبات الجوية بشكل دائمًا.

أبرز تأثيرات حالة الطقس اليوم الأربعاء 3-5-2023

في هذا الصدد؛ أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، ليسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وجنوب سيناء نهارًا، ومائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، مشيرة إلى أن الطقس ليلًا مائل للبرودة على أغلب مناطق الجمهورية.

نوهت "الأرصاد"، في بيان له، أن هناك استمرار لـ"شبورة مائية" كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري، حيث أن الطرق الأكثر تأثر تتمثل في الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات، فضًلا عن أن هناك نشاط للرياح يتراوح ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة، مما يؤدي في أغلب الأوقات إلى زيادة الإحساس بالبرودة.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم:

القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 18، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 18، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 19، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 20.

اقرأ أيضا: وزير التنمية المحلية: «مصر تلتزم بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة»