الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:40 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب!

تفاصيل سقوط 3 تجار مخدرات بالقليوبية

الشرطة
الشرطة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على 3 تجار مخدرات بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية معلومات تفيد بقيام 3أشخاص بتكوين تشكيل تخصص نشاطهم بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم كمية من الهيروين تزن 1,500كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس والشابو وبندقية خرطوش وفرد خرطوش واسلحة نارية و3سلاح أبيض وعدد 2 هاتف محمول متخذين من دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية مسرحًا لمزاولة نشاطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات والتي أمرت بحبسهم 4أيام.

اقرأ ايضا: دماء على الأسفلت.. إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم بالشرقية

وفي سياق اخر، تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على عاطل بتهمة جمع أموال من المواطنين بزعم توظيفهم بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية نظير الحصول على تأشيرات بسوهاج.

اقرأ أيضا: بلاغ جديد للنائب العام يتهم مرتضى منصور بانتحال صفة رئيس الزمالك