الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ارحل مع ميسي».. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار في منزله

نيمار وميسي
نيمار وميسي

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن تواجد عدد كبير من مشجعي فريق باريس سان جيرمان، أمام منزل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مطالبين برحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري رفقة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد تغيب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن المباريات منذ شهر فبراير الماضي، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل، والتي أدت إلى استبعاده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

وبحسب قناة "تي إن تي" البرازيلية، أن جماهير باريس سان جيرمان توجهت إلي منزل نيمار دا سيلفا وسط الكثير من الهتافات مطالبين برحيله عن "حديقة الأمراء"، حيث وصفوه بـ "التانه"، وذلك بسبب عدم استقراره مع الفريق وكثرة غيابه وإصابته التي تضر بالفريق.

كما شنت الجماهير الفرنسية هجوما قويا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، مطالبين إدارة باريس سان جيرمان برحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم، قائلين، "علينا طرد ميسي، لقد سئمنا من هؤلاء المرتزقة"، وذلك بعد سفره إلى الأراضي السعودية دون إذن الجهاز الفني أو إدارة النادي.

وقد قرر مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان إيقاف اللاعب ليونيل ميسي لمدة أسبوعين وغيابه عن التدريبات، وذلك بعد الهزيمة التي لحفت بالفريق 3-1 أمام نظيره لوريان يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا: إنتر ميلان وروما.. أزمة كبيرة تلاحق مورينيو قبل المواجهة المرتقبة