الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:32 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مدرب الإسماعيلي: إهدار الفرص وراء التعادل أمام طلائع الجيش سفير مصر بموسكو يؤكد على ضرورة حماية الشعب الفلسطيني سودانية تحرق مؤخرات أشقائها الخمسة بسكين في عين شمس نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. موعد وصول بعثة نهضة بركان إلى القاهرة لمواجهة الزمالك رئيس جامعة قناة السويس يُعلن: تامر منصور وكيلاً للكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية وزيرة الثقافة تُسلم جوائز النسخة السابعة لمسابقة الصوت الذهبي لاكتشاف الموهوبين في الغناء موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد بيراميدز بالدوري الأتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” يعلن توزيع مقاعد بطولة كأس العالم للناشئين السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان ويتفقد مراحل التشغيل إيهاب جلال يبدأ رحلة استكشاف بيراميدز للعودة إلي الانتصارات تأهل 4 لاعبين مصريين للدور ربع النهائي من بطولة العالم للإسكواش بصور من الذكريات .. شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة الـ 55

والد ليونيل ميسي يخبر باريس سان جيرمان بقراره النهائي

 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية بأن العلاقة بين ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان قد انهارت،كما أكدت أن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومديره،خورخي ميسي قد أبلغ النادي الفرنسي بقراره النهائي وهو مغادرة النادي عند نهاية الموسم.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت الكتالونية"،أن خورخي ميسي أبلغ لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي بهذا القرار قبل شهر من الأن.

كما أوضحت الصحيفة أن السبب في هذا القرار عدم وجود مشروع رياضي مضمون للموسم المقبل في النادي الفرنسي.

وبذلك يكون مستقبل النجم الأرجنتيني معلق في الهواء، على الرغم من تمسك فريق برشلونة الإسباني بعودة ميسي لصفوف الفريق من جديد خلال الموسم المقبل عقب انتهاء عقده مع الفريق الباريسي .

وكان قد وقع نادي باريس سان جيرمان، قرر بإيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة أسبوعين بسبب سفره إلى السعودية دون إذن النادي.

ويذكر أن ليونيل ميسي كان قد وقع مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 ولكنه لم ينجح مع نيمار ومبابي في تحقيق الهدف وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.