الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

هالاند: مستعد أتنازل عن جميع أهدافي من أجل الفوز بالثلاثية التاريخية

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

تحدث النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، عن فوز فريقه أمام ويست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حقق فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، فوزًا غاليًا على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الاتحاد" معقل "السيتزنز"، وذلك ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يعلق على آماله مع السيتي

أكد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، إنه مستعد للتخلي عن جميع أهدافه هذا الموسم، مقابل الفوز بالثلاثية التاريخية مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الجاري.

ويدخل "السيتزنز" في منافسة قوية على 3 ألقاب هذا الموسم، بعد اقترابه من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، ويأتي ثان الألقاب أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد، كما سيواجه ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال هالاند في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس"، "أنا مستعد أن أتنازل عن جميع أهدافي هذا الموسم مقابل الفوز بالثلاث ألقاب التاريخية مع مانشستر سيتي".

وأكمل النرويجي، "لقد جاء فريق وست هام إلى هنا من أجل الدفاع طوال الـ90 دقيقة، لكننا نجحنا في تحقيق النقاط الثلاثة، بعدما عانينا في الشوط الأول".

وعند سؤاله عن تحطيم الرقم القياسي الخاص بـديكسي دين، والذي سجل 63 هدفا في الموسم الواحد، قال هالاند، "لا أفكر في هذا الأمر حاليًا، سأنام بعد هذه المباراة وفي الصباح سأفكر في هذا الأمر وحصد الثلاث نقاط أمام ليدز يونايتد".

اقرأ أيضًا: «ارحل مع ميسي».. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار في منزله