الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«شكري» يجرى اتصالات مع وزراء خارجية السودان والسعودية والجزائر والأردن وكينيا

سامح شكري
سامح شكري

أجرى سامح شكري وزير الخارجية، عدد من الاتصالات الهاتفية مع نظرائه في دول (السودان، والسعودية، والعراق، والجائر والأردن، وكينيا).

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد في مؤتمر صحفي بمقر الوزارة اليوم إن الاتصالات مع الوزراء العرب جرت في إطار المشاورات وتنسيق المواقف والاجتماعات التحضيرية للاستعداد للاجتماع الاستثنائي المقرر عقده بشأن السودان وسوريا الأحد المقبل.

وأضاف متحدث الخارجية، أن الاتصال مع وير خارجية كينا جاء بهدف التشاور والتنسيق بهدف وقف اطلاق النار في السودان ، ودعم نفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية هنا، كما تطرق الاتصال إلى جهود حل الأزمة في الأطر العربية والأفريقية ومع تجمع الإيجاد ودول جوار السودان.

وفي سياق متصل، قال سامح شكري وزير الخارجية، إن الجماعة الإرهابية استخدمت التكنولوجيا في تهديد العالم بإرتكاب أبشع المعارك، ومصر بذلت جهود غير مسبوقة لمحاربتهم والتصدي لأفكارهم، الأمر الذي تطلب تضحيات كبيرة من رجال الجيش والشرطة المصرية، الذين ضحوا بدمائهم وأبنائهم وبذلوا كل ما لديهم في الزود عن تراب هذا الوطن .