الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يطالب عضو مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة بسبب الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التصريحات التي أدلى بها سليمان وهدان عضور مجلس الإدارة في الساعات الأخيرة، حول أزمة انسحاب فريق كرة القدم الأول من مباراة السوبر ضد النادي الأهلي، وتقدمهم بشكوى للاتحاد الدولي.

وقال منصور في تصريحاته عبر صفحته الرسمية: "للأسف كل ما نشر على لسان سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية أو بعض المواقع، بخصوص عدم تقديم أي شكوى للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة أو النادي الأهلي فهو رأيه الشخصي فقط، ولايعبر عن رأي مجلس الإدارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته".

وأضاف مرتضى منصور: "كنا نتمنى أن يحتفظ برأيه لنفسه، لأن هذا حقه الذي احترمناه في الغرف المغلقة، أما أن يعلنه في وسائل الإعلام عربونا لشيء نعلمه فهذا ليس من حقه، وخاصة أنه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيسًا له".

وواصل رئيس الزمالك: "إذا كان سيادته قد تلقى وعدًا بأنه سيكون رئيسًا للنادي قريبًا فهذا أيضًَا حق مشروع له ولكن بشرط أن من وعده وهو لايملك أن ينفذ وعده، أخيرًا مجلس إدارة الزمالك متمسك بقراره ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي وأعضائه وجماهيره الغفيرة".

وأردف منصور: "تفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق وسيمارس حقوقه المشروعة في الدفاع عن كرامته وكبريائه، وحقوقه في كل المحافل الدولية، وعلى رأسها الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية، ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخرى، والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في السوبر".

اقرأ أيضًا: ماذا دار في الاجتماع الفني لقمة السوبر المصري؟.. إليك التفاص

واكمل مرتضى: "أما من يعترض على حماية حقوق النادي والحفاظ على كرامته من أعضاء المجلس فليتقدم باستقالتة فورًا إلى كل من وعدوه بعزل مرتضى منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي أو حبسه مرة ثانية".

واختتم رئيس الزمالك: "سيعقد مرتضي منصور مؤتمرًا صحفيًا يوم الاتنين القادم إن شاء الله لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية".