الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يحضر محمود الخطيب قمة الأهلي وبيراميدز في السوبر؟.. مصدر يكشف

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة نارية، عندما يضرب موعدًا من العيار الثقيل ضد فريق بيراميدز في مسابقة كأس السوبر المصري للموسم الكروي الماضي 2021-2022.

ويحتضن ملعب" محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية، في السابعة ونصف مساء الغد الجمعة، قمة الأهلي وبيراميدز، وذللك ضمن فعاليات نهائي كأس السوبر الذي يشهد متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الكرة المصرية والعربية.

وكشف مصدر خاص، أن هناك تضاربا حول موعد وصول محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى الإمارات أو عدمه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن محمود الخطيب سيسافر إلى الإمارات عبر طائرة خاصة مع الرباعي، من محمد سراج، ومحمد الجارحي، محمد الدماطي، أعضاء مجلس القلعة الحمراء.

وأضاف، أن الحوار الوطني الذي يجري خلال الأيام الجارية بمصر، لن يعقد يوم الجمعة، وهذا يعني أن محمود الخطيب، يمتلك الفرصة لحضور مباراة السوبر بالإمارات.

انسحاب الزمالك من السوبر المصري

قرر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الانسحاب والأعتذار عن عدم المشاركة في لقاء السوبر ضد الأهلي؛ بسبب قرار لجنة التظلمات والاستئناف بالجبلاية، فيما يخص أزمة محمود كهربا، لاعب المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا:عاجل | الزمالك يتراجع عن شكوى الاتحاد المصري أمام الفيفا بعد أزمة

وأصدر المستشار الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات، قرارًا بتأجيل الفصل في طعن كهربا، في عقوبة اللاعب الذي تعرض لها من قبل لجنة الانضباط، والتي تكمن في الإيقاف 12 مباراة، إضافة إلى مليون جنيه.

موضوعات متعلقة