الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة سيمبا.. الأهلي يخوض مرانه الأول والأخير في تنزانيا اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران الأول والأخير في تنزانيا مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار الاستعداد لـ مباراة سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق سيمبا التنزاني غدا الجمعة، في دار السلام، ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وتقام المباراة بين كلا الناديين المارد الأحمر وسيمبا التنزاني غدا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

كولر يحاضر لاعبيه لشرح خطة الغد

يحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، على شرح خطة مباراة الغد للاعبي الأهلي في المحاضرة التي سيعقدها معهم قبل إنطلاق المران.

ويتحدث كولر خلال المحاضرة، عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة المرتقبة بين فريقه الأحمر وسيمبا التنزاني، التي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة.

الأهلي يستعيد لاعبيه الدوليين قبل موقعة سيمبا التنزاني

استعاد النادي الأهلي في مرانه بالقاهرة قبل السفر إلى تنزانيا ، لاعبيه الدوليين وهم كلا من، محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، مروان عطية، أحمد حسن كوكا، حسين الشحات.

وجاء ذلك بعد عودتهما من الإمارات عقب انتهاء معسكر منتخب مصر الفراعنة في أجندة شهر أكتوبر الجاري، وخوض مباراتين وديتين ضد منتخبي زامبيا والجزائر.

اقرأ أيضا: ثنائي الأهلي يغادر القاهرة إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي